blockquote> عرض الرو الاخير بتاريخ 10/4/2012 WWE Raw | مدونة جمبرينو 2012-مشاهدة اون لاين
اضغط اعجبنى وانضم الينا فى الفيسبوك

الثلاثاء، 10 أبريل 2012

عرض الرو الاخير بتاريخ 10/4/2012 WWE Raw

عرض الرو الاخير بتاريخ 10/4/2012
WWE Raw 10.04.2012  


WWE.Raw.09.04.2012 XVID Rmvb 
 
09.04.2012 RMVB 

افتتح العرض بالتعريف بضيوف الرو ثم بالنزال القوي على بطولة WWE بين مارك هنري وسي ام بانك. ثم دخل جون لورينايتس برفقة ديفد أوتنغا وتحدث عن عودة بروك ليسنر وما فعله لجون سينا عند عودته. ثم رحب به في الحلبة وأعلنه خصما لجون سينا في عرض اكستريم رولز 2012.

شكر بروك ليسنر مدير عرض الرو لإعادته إلى WWE ثم دوّت موسيقى جون سينا في أرجاء الصالة. دخل سينا إلى الحلبة وصفع بروك ليسنر على وجهه وبدأ عراكا شرسا بينهما حتى عددا كبيرا من المصارعين لم يستطيعوا الفصل بينهما. كما نزلت بعض الدماء من فم جون سينا.

ظهر جون لورينايتس يوبخ مساعده تيدي لونغ وطالبه بتفسير لما حدث بين سينا وبروك ليسنر وقال أنه كان يعلم بما سيحدث ثم ظهرت ايف توريس وطلبت من جون لورينايتس الإتصال بها.


النزال الأول
فريق برودس كلاي وسانتينو ماريللا - يهزم - فريق دولف زيغلر وجاك سواغر


ظهر جون سينا خلف الكواليس متحدثا لجون لورينايتس وقال أنه من أحضر بروك ليسنر لمواجهته في اكستريم رولز وأن عليه أن لا يتوقع منه أن يبقى صامتا وأكد أنه يحب أن يضرب ويضرَب في الحلبة لذا عليه أن يتقبل الأمر.


النزال الثاني
ار تروث - يهزم - كودي رودس

بحث سانتينو ماريلا عن ضيوف العرض أبطال فيلم "الأغبياء الثلاثة" إلى أن وجدهم داخل صندوق خشبي
خلف الكواليس وقاموا معا ببعض الحركات الطريفة التي أسعدت الجماهير.


النزال الثالث
لورد تنساي - يهزم - يوشي تاتسو
انتهى النزال بسبب عدم قدرة الخاسر على متابعة النزال من قوة ضربات خصمه


دخل بطل WWE سي ام بانك وتحدث عن طريقة عيشه وابتعاده عن الكحول والتدخين وقال أنه يحتفظ بأسباب كونه مستقيما وأن الأول ليس من شأن الجميع والثاني هو حر في اختيار طريقة عيشه كما تحدث عن كونه أفضل مصارع في العالم.

كما تطرق بانك لعداوته مع كريس جيريكو الذي اختار أن يفضح أسراره العائلية. وقال أنه حاول الضغط عليه قبل الرسلمينيا 28 إلّا أنه أرغمه على الإستسلام. ثم تحدث عمّا فعله الأسبوع الماضي عندما سكب "الوسكي" عليه وضربه بالزجاجة على رأسه ثم كشف عن تعرضه لإصابة.

ظهر كريس جيريكو من على شاشة العرض في الصالة وأخذ يتهكم على بانك وأكد أنه دخل في عالم الكحول وأنه يرى أمامه شخصا فاشلا أجبره على تذوق طعم الكحول حوّله إلى سي ام السكير. أكد بانك بدوره أنه قد كسر زجاجة ولم يكسره هو شخصيا وتعهد بأن يتبع جيركو للإنتقام.


النزال الرابع
بطولة WWE
مارك هنري - يهزم - سي ام بانك
بقي اسم بانك حاملا للقب بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية بعدما ضرب بانك خصمه بشاشة الملعقين. كما ظهر كريس جيريكو وقام بسكب عدد من علب الكحول فوق سي ام بانك.


النزال الخامس
البرتو دلريو - يهزم - زاك رايدر


دخل أبطال فيلم "الأغبياء الثلاثة" لتأدية فقرة كوميدية حيث قم أحدهم بتقمص شخصية الأسطورة هولك هوغن إلّا أن الوحش الأحمر لم يرق له ذلك وقام بضرب منتحل شخصية هولك هوغن بضربة شوك سلام القاضية.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع "الرجل الأقوى في العالم" مارك هنري حول ما حصل بينه وبين بانك وقال أنه فاز على سي ام بانك مرتين على التوالي مرة بالعد خارج الحلبة ومرة بعدم الأهلية وقال أنه سيهزم بانك الأسبوع المقبل ويصبح بطل WWE الجديد في نزال بلا قيود.

كما أجرى جوش ماثيوز مقابلة أخرى مع النجم العائد بروك ليسنر وسأله فيما إذا كان فخورا بعودته إلى WWE فأجاب أنه فخور بكل ما أنجزه. وقد ترك WWE قبل سنوات وكان بطلا لها ورفع من إسمها ثم انتقل إلى UFC وفعل الشيء ذاته وكان بطلا لها. وأكد ليسنر أنه لم يعد لصنع الصداقات بل ليثبت أنه بطل كبير وأنه يحمل البطولة بدمه ودموعه وعرقه. كما شكر جون لورينايتس على حكمته لإعادته إلى WWE من جديد وسيثبت لجون سينا أنه لن يصل لمستواه لو بقى 100 عام.


النزال السادس
جون سينا - يهزم - ديفد أوتنغا

هاجم بروك ليسنر بعد انتهاء النزال خصمه المنتظر جون سينا مما أسعد المدير العم لعرضي الرو وسماك داون جون لورينايتس.







 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

تسلم ياسماسيمو

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hot Sonakshi Sinha, Car Price in India
Hyper Smash